/ حقوق الطفل/ صحة الطفل
    

 الأحد, 05 شباط 2012 15:38:18 -- آخر تحديث :  الأحد, 18 كانون ثاني 2009 23:56:00
باحثون: الأطفال دون ستة أشهر يجب ألا يتناولوا أبدا مياه الشرب لما لها من تأثير خطير على حياتهم
إنسان نت - نيويورك - الاطفال دون ستة اشهر يجب الا يتناولوا أبدا مياه الشرب... هكذا ينصح الاطباء في مركز جونز هوبكنز للاطفال في بالتيمور الاباء.
جديد هذا القسم

دراسة أميركية تثبت أن الرضاعة الطبيعية تقي من النوع الثاني من البول السكري لدى الأطفال

إنسان نت - نيويورك - كشفت دراسة نشرت نتائجها دورية رعاية مرضى البول السكري ان...

عملية فصل توأم سيامي لعائلة عراقية في السعودية قريباً

إنسان نت - الرياض - محمد الجمعي : وجّه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن...

دراسة : أطفال اكثر سعادة لنساء غير مدخنات

إنسان نت - واشنطن : قال باحثون بريطانيون ان الامهات اللاتي يقلعن عن التدخين...



 إعلان


  أهم مواضيع هذا القسم
 حقوق الإنسان في صور »

مركز الصور

 تصويت
هل تعتقد أن كشف انتهاكات حقوق الانسان يساهم في الحد منها؟
نعم ، أوافق
لا ، لا أوافق
لا أعرف

 

10-02-2008
كاريكاتير


رسامو الكاريكاتير يركزون على الوضع اللبناني المتأزم - 55 كاريكاتير

نافذة جديدة



    

© 2008 - إنسان - شبكة حقوق الإنسان.
جميع الحقوق محفوظة ويمكن النقل عن الموقع بشرط الإشارة الى المصدر.